أرسل رسالة
China Pearmain Electronics Co.,Ltd
Pearmain Electronics Co.,Ltd
منتجاتنا تحمل علامات CE ، FCC ، UL و RoHSتأسست عام 1996 |100000 م² مصنع |أكثر من 200 موظفيعمل في أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة منذ عام 1996مصنع معتمد من ISO.في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1996 ، Pearmain Electronics Co. Ltd هي شركة تصنيع حلول ومعدات أمان فيديو الدوائر التلفزيونية المغلقة على نطاق واسع.نحن في مصنع بمساحة 100000 متر مربع وأكثر من 200 موظف.حاليًا ، تغطي منتجاتنا أنظمة أمان الدوائر التلفزيونية المغلقة بالكامل ، بما في ذلك مبدلات المصفوفة وكاميرات السرعة المقببة ومعدات نقل الأل...
اقرأ المزيد
اطلب اقتباس
عدد الموظفين:
0+
المبيعات السنوية:
0+
سنة التأسيس:
تصدير الكمبيوتر:
0%
نحن نقدم
أفضل خدمة!
يمكنك الاتصال بنا بطرق مختلفة
اتصل بنا
البريد الإلكتروني
واتس اب
8613757117889
سكايب
alanchan17889
wechat
+8613757117889

جودة نظام مصفوفة الفيديو & محول مصفوفة الفيديو عالي الدقة مصنع

8 قنوات IP Audio Video Matrix Switcher لنظام مراقبة مصفوفة الحائط بالفيديو

تواصل:مصفوفة IP

انتاج |:خرج 8CH DVI-i

إدخال:كاميرا ONVIF IP لا حدود للكمية

احصل على افضل سعر

صندوق تبديل مصفوفة الفيديو الهجين الأسود لحل المراقبة 1920x1080P Full HD

إدخال هجين:إدخال تناظري ، ip ، dvi ، hdmi ، vga إلى نفس خليج المصفوفة

انتاج:خرج DVI / HDMI

إدارة جدار الفيديو:نعم ، رحلة بحرية ، تقسيم ، ربط ، إلخ.

احصل على افضل سعر

4 قنوات ذكية عالية الدقة الصوت الرقمي والفيديو مصفوفة الجلاد لنظام المراقبة

الاتصالات:مصفوفة IP

انتاج:خرج 4CH DVI-i

إدخال:كاميرا ONVIF IP لا حدود للكمية

احصل على افضل سعر
فيديو ماتريكس IP Decoder مع 10ch HDMI الخروج قوية فيديو جدار إدارة فك 25ch 4K فيديو

فيديو ماتريكس IP Decoder مع 10ch HDMI الخروج قوية فيديو جدار إدارة فك 25ch 4K

متناسق:H265 / 264 & ONVIF

الناتج:مخرج HDMI 10 قنوات

إدارة الفيديو:الانقسام ، الربط ، التبديل ، curise ، PIP ، إلخ.

احصل على افضل سعر
ما يقوله الزبائن
سامر
2015-06-03 15:13:27
اشترينا مصفوفة PE50S واحدة منذ عام 2009 ، وهي تعمل بشكل جيد حتى الآن ، لكننا نسينا إعادة ضبط البرنامج ، هل يمكنك من فضلك دعم؟
مايك هوكي
2015-06-02 14:42:59
لقد حصلنا على PE60S قبل عيد الميلاد عام 2012 ، وحتى الآن تعمل بشكل مثالي ، شكرًا لك ، الآن نحتاج إلى إضافة اثنين من لوحة المفاتيح PE5124ST ، يرجى إرسال التصميم إلينا.
جون
2015-06-03 15:14:19
لقد تعاونا معك أكثر من 5 سنوات ، ونحن نتمتع بعلاقتنا.
أخبار عرض المزيد
كيفية إضافة كاميرا الشبكة إلى لوحة مفاتيح الشاشة اللمسية
كيفية إضافة كاميرا الشبكة إلى لوحة مفاتيح الشاشة اللمسية
يمكن لوحة مفاتيح الشبكة PM5130 البحث وإضافة الكاميرات على الشاشة اللمسية مباشرة، يمكن للشاشة عرض جميع الكاميرات في قائمة الكاميرات، يمكن أن تختار وتحول الكاميرات على الشاشة اللمسية مباشرة. www.بيرمين.cn لمزيد من المعلومات https://youtu.be/E3Sj-tGpuQA  
2024-06-04
تم إطلاق تحكم لوحة المفاتيح الجيل الجديد
تم إطلاق تحكم لوحة المفاتيح الجيل الجديد
أطلقنا جيل جديد من لوحة المفاتيح، والتي تم تجهيزها بشاشة تعمل باللمس بعرض 10.1 بوصة، يمكنه فك تشفير كاميرا واحدة من 12 ميجابايت، كما أنه يمكن أن يلعب 3 أدوات: 1وضع الكاميرا: يمكنه فك تشفير كاميرا الشبكة مباشرة في الشاشة أو الشاشة الخارجية. 2. وضع المصفوفة / الترميز: يمكن أن تعمل مع مصفوفة PEM / الترميز ، أساسا المفاتيح والتحكم. 3. وضع المنصة، يمكن لهذا لوحة المفاتيح العمل مع المنصة أو VMS من خلال تكامل البروتوكول، وخاصة على مفتاح النافذة، التحكم PTZ، الخ لوحة مفاتيح الشبكة PE5130 يمكن فك تشفير 8ch 1080p @ 30fps تيار الفيديو الشبكة من H265/264، يمكن التحكم مباشرة ptz أو المعاينة، onvif جهاز المعاينة الصورة والتحكم PTZ،التبديل الحر للجريان الرئيسي والجريان الفرعي، دعم التقسيم متعدد الصور.
2024-03-27
مصفوفة IP لدينا يمكن فك تشفير كاميرا IP من 8K
مصفوفة IP لدينا يمكن فك تشفير كاميرا IP من 8K
نود أن نبلغ مصفوفة IP لدينا (SS626 شريحة رقاقة) يمكن فك تشفير كاميرا IP من 8K (7680 * 4320) منذ البرمجيات الثابتة 3.17.0021، هذا البرنامج الثابت تم تحديثه على ip matrix، يجب أن يعمل مع برنامج netclient من ip matrix 2.14.  
2024-02-22
الذكاء الاصطناعي يجعل منطقة الطوارئ الطويلة أكثر فعالية وذكاء
الذكاء الاصطناعي يجعل منطقة الطوارئ الطويلة أكثر فعالية وذكاء
بالإضافة إلى الأداء المثالي في الأجهزة الكاميرا المرئية وكاميرا الحرارية، ونحنPE1164-486TH30150-IPمعالج أجهزة الحوسبة 5T ، الخوارزميات الذكية المتكاملة لمجموعة متنوعة من سيناريوهات التطبيق ، يمكن تخصيصها بشكل عميق وفقًا لمتطلبات العملاء ، يمكنها: 1.الموقع الدقيق للهدف، يُشير إلى خط العرض والطول الدقيق. 2قياس دقيق، يمكن قياس حجم فيديو مباشرة في صفحة الويب. 3محيط و منطقة الإنذار:البشر والمركبات ذات السيارات والمركبات غير ذات السيارات والقوارب تدخل، تغادر، تبقى، تتجول، تعبر الحدود وغيرها من تحليلات السلوك.   بالإضافة إلى كاميرا مرئية 10-860 ملم وكاميرا حرارية، فإنهيمكنها اكتشاف الحريق والمركبات والقوارب والنشاط البشري. الرجاء النظر في مقاطع الفيديو "4.3km بعيدا للحصول على فيديو واضح من الإنسان"https://youtu.be/2zcWqmas144  
2024-01-04
كيفية جعل الكاميرا التناظرية تعمل اقتصاديا مع الشبكة
كيفية جعل الكاميرا التناظرية تعمل اقتصاديا مع الشبكة
لدينا دائما استفسار أن بعض الكاميرات التناظرية يجب أن تبقى لأن بعض منها تستخدم لتطبيقات خاصة التي الكاميرا IP لا يمكن أن تحل محل.لذا، سيكون لديه نظام هجين من الكاميرات التناظرية والكاميرات IP. لدينا PM60EA / 8C 8ch BNC Encoder يمكن أن تلبي هذا المطلب تماما. الذي يدعم 8قناة BNC و 1ch مدخل الصوت، متوافق مع HD TVI، CVI، AHD أو CVBS واحد، Pleco D، P قوس.البروتوكول و TVI coax. دعم البروتوكول. يقدم تدفق RTSP.
2023-12-12
كيفية اختيار مكشف
كيفية اختيار مكشف
في الوقت الحاضر، هناك الكثير من الخيارات على فك الترميز للتطبيقات الأمنية، دعونا نجعلها بسيطة وفعالة. الأول هو الأساسي والأهم، جدار الفيديويتكون من عدد معين من الشاشات، والكمية شاشة يقرر نطاق الترميز، دعونا نأخذ مثال من جدار الفيديو يتكون من 9 شاشات، فإنه يطلب الترميز مع 9 مخرجات HDMI.هذا المفكّر يربط مع هذه الشاشات التسعة من خلال مخرجاتها التسعة من HDMI، وبعبارة أخرى هذه الشاشات التسعة يمكن أن تعرض فيديو، وهذا هو التوصيل إلى العرض. إذا كان متوافقًا ثانياً، الوظائف والأداء.على سبيل المثال، يتكون جدار الفيديو من 9 شاشات: على سبيل المثال يجب أن تكون قادرة على تقسيم وعرض ما يصل إلى 64 فيديوعلى شاشة واحدة، وهذا هو القدرة على فك الترميز. مثلاًيجب أن تتمكن من عرض مقاطع الفيديو حسب المجموعة مثلاًيجب أن تكون قادرة على عرض مقاطع الفيديو عن طريق التجوال. مثلاًيجب أن تكون قادرة على عرض مقاطع الفيديو عن طريق التجوال. مثلاًيجب أن تكون قادرة على عرض مقاطع الفيديو متعددة الطبقات على الخلفية. ثالثاً، إذا كان الترميز يقبل مدخلات HDMI، بالإضافة إلى أشرطة الفيديو IP، في الغالب، فإنه سوف يطلب عرض الفيديو من الكمبيوتر. رابعاً، عمليات بسيطة: على سبيل المثال إذا كان لوحة مفاتيح يمكن أن تعمل مع هذا الترميز للعمل بدقة على ptz بواسطة العصا المتحركة. على سبيل المثال إذا كان يمكن أن يقدم منصة محمولة للعمليات.   لا يمكن أن أدرج جميع النقاط على خيارات فك الترميز، في كلمة واحدة، يجب أن يوفر فك الترميز عملية سهلة وبسيطة مع واجهة سهلة الاستخدام.
2023-09-09
كيفية اختيار وحدة تحكم عصا التحكم في لوحة مفاتيح الشبكة
كيفية اختيار وحدة تحكم عصا التحكم في لوحة مفاتيح الشبكة
اليوم في صناعة الأمن، التكوين البسيط والفعال هو دائما الهدف. كيفية اختيار لوحة مفاتيح الشبكة؟ إذا كان جهاز تحكم لوحة مفاتيح الشبكة يمكن فك تشفير الفيديو والتشغيل لوحة التحكم على ptz سيكون جيدا، إذا كان هذا لوحة مفاتيح يمكن أن الخروج مع تقسيم سيكون مثاليا. لوحة المفاتيح PE5128S متوافقة مع ONVIF، H264/265، كان لدينا الكثير من التطبيقات للعمل مع النماذج الشائعة والعلامات التجارية في السوق، أنا تقدم 1ch HDMI الخروج مع 25 الانقسامات،الشاشة الداخلية يمكنها فك تشفير وعرض الفيديو مباشرة. إنه حلhttps://www.videomatrixsystem.com/sale-4471436-cctv-keyboard-controller-network-4d-joystick-decoding-keyboard-with-7-inch-lcd-screen.html (تعديل المفاتيح)  
2023-08-24
كيفية اختيار نظام مصفوفة الفيديو
كيفية اختيار نظام مصفوفة الفيديو
كيفية اختيار وحدة فك التشفير / نظام مصفوفة الفيديو يتعلق بأداء التكلفة. بشكل عام، نوصي دائمًا بمبدأ أن كمية المراقبة هي التي تقرر تقريبًا.على سبيل المثال، هناك 12 شاشة تشكل جدار فيديو، وسوف تتطلب نظام فك ترميز / مصفوفة فيديو مع مخرج HDMI 12 قناة.     يوفر نظام مصفوفة الفيديو المستقل من سلسلة PM60MA3H أداءً مثاليًا من حيث التكلفة، بما في ذلك إخراج 12 قناة، وإخراج 1 بوصة و11، وإخراج 14 قناة، وإخراج 1 بوصة و15 قناة، وإخراج HDMI 16 قناة، إجمالي 4 نماذج. يمكن لنظام مصفوفة فك التشفير / الفيديو هذا أن يقوم ببرمجة جدار الفيديو وعرض الفيديو في مجموعة، عن طريق الرحلات البحرية، أو التقسيم أو اللصق، وما إلى ذلك، بالإضافة إلى أنه يمكنه عرض الفيديو من مصدر آخر، على سبيل المثال الكمبيوتر، وما إلى ذلك.
2023-08-24
PM60MA3H / 00-10H هو أحدث محول مصفوفة الشبكة
PM60MA3H / 00-10H هو أحدث محول مصفوفة الشبكة
PM60MA3H / 00-10H هو أحدث محول مصفوفة الشبكة على أساس مصفوفة شبكة سلسلة PM70MA ، MB2 ، MC2 ، الكثير من الممارسين يرون أن تسمية محول المصفوفة ليكون مفكك الشفرة ، قدرة فك التشفير هي مؤشر مفتاح واحد ، مقارنة بإخراج HDMI واحد من PM70MA 1ch 4K أو 4ch 1080p ، PM60MA3H يمكن أن تقدم 2.5ch 4K أو 10ch 1080p ، الاستقرار جيد بما فيه الكفاية. إلى جانب ذلك ، يوفر PM60MA إدارة قوية لجدار الفيديو ، بما في ذلك تقسيم 64 قناة لكل مخرج HDMI كما هو الحال في النموذج السابق ، والتوصيل دقيق للغاية ، ورحلة فيديو ، ونوافذ ، وتراكب ، وما إلى ذلك. يرجى تصفح "pearmain matrix" على google أو موقعنا على الويب www.pearmain.cn للحصول على التفاصيل.
2022-12-12
كيف يمكن إخراج وعرض إشارة مضاعفة على حائط الفيديو؟
كيف يمكن إخراج وعرض إشارة مضاعفة على حائط الفيديو؟
  ecer({videoId:"",idContainer:"#pOxihxh"}) حاليًا ، سيكون IP هو التدفق الرئيسي ، وسيتم تثبيت الكثير من كاميرات IP الجديدة ، كما لا يمكننا تجاهل نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة السابق ، مثل كاميرات BNC ، ونظام تسجيل DVR ، والكثير من سطح مكتب الكمبيوتر يحتاج أيضًا إلى العرض على حائط الفيديو ، لذلك ، هناك سؤال كبير ، كيف يمكن عرض كل موارد الفيديو هذه على حائط الفيديو؟المستطاع؟ نعم بالتاكيد. تقدم Pearmain مصفوفة IP ، بالإضافة إلى برنامج تشفير الفيديو ، لبرمجة هذه الإشارات ودمجها لعرضها على حائط الفيديو. العملية بسيطة مثل النظام التناظري.
2021-06-03
يمكن تكوين لوحة مفاتيح PE5128S IP إلى حل
يمكن تكوين لوحة مفاتيح PE5128S IP إلى حل
يمكن للوحة المفاتيح PE5128S ip تكوين الكاميرات للعرض على الشاشة الخارجية ، بحد أقصى 25 تقسيمًا ، وهذا يعني أن لوحة مفاتيح واحدة تعمل مع الشاشة لتكون حلاً كاملاً.   ecer({videoId:"gUXfVkOzZfI",idContainer:"#ilpuagp"})  
2021-03-23
وحدة فك تشفير IP مع مخرج HDMI 9CH
وحدة فك تشفير IP مع مخرج HDMI 9CH
أطلقت Pearmain مصفوفة IP جديدة قائمة بذاتها من 9ch HDMI out. هذه هي مصفوفة ip المستقلة التي توفر مدخل HDMI 1ch و 9ch hdmi الإخراج ، compmaring مع مصفوفة IP المعيارية بنفس التكوين ، PM60EA / 1H-9H أيضًا توفر إنذار 12 قناة داخلي و 4 قنوات ، 5 مدخلات صوتية و 5 مخرج ، نفس برنامج عميل الشبكة يعمل.
2021-04-21
تم إطلاق وحدة فك ترميز IP الجديدة مع 10ch hdmi
تم إطلاق وحدة فك ترميز IP الجديدة مع 10ch hdmi
تم إطلاق وحدة فك ترميز IP PM60EA / 00-10H للتو ، بإخراج HDMI 10 قنوات ، وقد تم تزويد هذا الطراز بأحدث تصميم للهيكل المعياري ، ويمكن أن يكون مخرج HDMI 4 قنوات ، و 6 قنوات ، و 8 قنوات ، و 10 قنوات ، ويمكنه أيضًا إدخال HDMI 1ch وإخراج 9ch ، إدارة فيديو مثالية.
2021-04-15
يمكن لكاميرا PTZ PE1116-48L4-IP تتبع الطائرات الصغيرة بدون طيار على بعد كيلومتر واحد على الأقل
يمكن لكاميرا PTZ PE1116-48L4-IP تتبع الطائرات الصغيرة بدون طيار على بعد كيلومتر واحد على الأقل
يمكن لكاميرا PTZ PE1116-48L4-IP تتبع طائرة بدون طيار صغيرة على بعد كيلومتر واحد. نحن نحافظ على جعل التتبع التلقائي ptz رائعًا ، يرجى تصفح هذا الفيديو الذي يشير إلى أن التتبع مستقر وفعال. https://youtu.be/eZLCPtt6994
2021-04-06
هذا الوضع يحتاج إلى توفير مصفوفة الملكية الفكرية
هذا الوضع يحتاج إلى توفير مصفوفة الملكية الفكرية
عندما تتطلب التطبيقات مقاطع فيديو متعددة للكاميرا لعرضها على شاشات متعددة ، يرجى مراعاة تقديم Matrix Switcher. Matrix Switcher عبارة عن أداة تحويل متقاطعة كاملة ، والعديد من التطبيقات في الجيل التناظري ، مثل Pleco و Vicon و Honeywell و AD وما إلى ذلك ، قامت العلامات التجارية الكبيرة ببناء سمعة طيبة. في الوقت الحاضر ، استبدلت كاميرات IP بالكامل تقريبًا الكاميرات التناظرية ، وأصبحت شاشات LCD أو LED شائعة ، كتكوين قياسي في غرفة التحكم ، على سبيل المثال ، سنقوم بتعيين 4 أو 9 شاشات LCD لعرض الكاميرات ومقاطع الفيديو الأخرى من الشبكة ، في بعض الأحيان ، يفضل المستخدم النهائي لتبديل العديد من الكاميرات على هذه الشاشات في نفس الوقت ، تمامًا مثل خطة لاحتواء مجموعة من الكاميرات التي اختاروها في الوقت المناسب ، وما إلى ذلك ، سوف يطلق مفتاح واحد على هذه الخطط. IP مصفوفة الجلاد يمكن أن تتطابق مع هذه المتطلبات.يرجى الاطلاع على اللقطة أدناه التي يمكن للمشغلين تعيين مقاطع الفيديو مسبقًا على الشاشات والنوافذ ، أو لوحة المفاتيح أو تطبيق iOs / android لتقديم عمليات بسيطة. العمليات الفعالة والميزانية الاقتصادية تجعل الجميع مربحًا.
2021-03-09
يمكن أن تتحكم لوحة مفاتيح الشبكة PE5128S في شبكة Ptz للشبكة الفرعية المتقاطعة
يمكن أن تتحكم لوحة مفاتيح الشبكة PE5128S في شبكة Ptz للشبكة الفرعية المتقاطعة
يمكن أن تتحكم لوحة مفاتيح الشبكة PE5128S في شبكة ptz للشبكة الفرعية المتقاطعة توجد قائمة فرعية على صفحة الويب الخاصة بـ PE5128S لإضافة كاميرات يدويًا ، يرجى الاطلاع على اللقطة أدناه.
2020-08-18
يمكن أن تقوم لوحة مفاتيح PE5128S ip بفك تشفير تدفق NVR بواسطة خادم Onvif
يمكن أن تقوم لوحة مفاتيح PE5128S ip بفك تشفير تدفق NVR بواسطة خادم Onvif
يمكن أن تقوم لوحة مفاتيح PE5128S ip بفك تشفير دفق NVR مباشرة عن طريق بروتوكول خادم Onvif. في الماضي ، كان الأمر سيستغرق وقتًا وعمالة كبيرة لجعل لوحة المفاتيح تعمل مع NVR ، ويجب أن تدمج API لـ NVR. الآن ، إذا كان NVR يدعم بروتوكول ONVIF Server ، فيمكن للوحة المفاتيح الخاصة بنا أن تتدفق مباشرة من NVR.
2020-07-31
حل أمان بدون كمبيوتر للسوبر ماركت أو متجر 24 ساعة
حل أمان بدون كمبيوتر للسوبر ماركت أو متجر 24 ساعة
كمالك سوبر ماركت يجب أن يعتني بالسلامة والأمن.نحن نقدم مصفوفة PM70MA ip الخاصة بنا لاستبدال الحل الحالي بتسجيل الترخيص أو الدفع حسب كمية القناة سنويًا ، يمكن أن يوفر التكلفة بشكل كبير. في إنشاء IP ، يعد الكمبيوتر ضروريًا جدًا للتهيئة أو الإدارة ، في بعض الممارسات ، يكره المالك أو المسؤول ترك الكمبيوتر كنقاط مخاطر محتملة ، على سبيل المثال Hacker. في الواقع ، هناك الكثير من التطبيقات في المتجر في محطة البنزين ، حتى Starbucks ، هناك نظام accouting فقط ، لا يوجد جهاز كمبيوتر لنظام الأمان ، يمكن أن يعمل هذا الحل بدون كمبيوتر ، بعد التوثيق عن طريق الكمبيوتر المحمول ، يمكن أن يعمل بشكل فردي ، حتى لو كان يمكن أن تدفع المعلومات مثل عرض ترويجي أو خصم في يوم ما ، أو رسالة مرحبًا في تاريخ خاص. إلى جانب ذلك ، يمكن أن تكون معلومات الطقس dsiplay ، والتي تكون بواسطة تيار RTSP. لذلك ، يمكن أن تحتوي شاشة واحدة على ثلاث معلومات: فيديو في الوقت الفعلي من الكاميرات أو مقاطع فيديو أو MP4 حول الأخبار أو الإعلانات ، ومعلومات الطقس في الوقت الفعلي.  
2020-07-31
هيكل جديد لمصفوفة IP
هيكل جديد لمصفوفة IP
PM70MC هو هيكل جديد لمحول مصفوفة IP ، يوفر هيكل 5.4U مع 16 فتحة للبطاقة المعيارية ، قابلة للتوسيع بالتتالي ، يمكن أن تحتوي على RTSP ، Onvif ، HDMI ، HD SDI ، BNC ، إلخ. اختيارية.دعم فك تشفير الفيديو بدقة 4K ، وإدارة جدار الفيديو القوية للتقسيم ، والربط ، و PIP ، والتجزئة ، ومزيج العرض ، والرحلات التلقائية ، وما إلى ذلك. وحدة تحكم لوحة المفاتيح متاحة للتشغيل البسيط.اختيار جيد للمراقبة بالفيديو. H.265 / 264 ، متوافق مع onvif. حتى الآن ، لدينا 4 مجموعات: PM70MA: يتوفر خرج HDMI مستقل و 2 قناة و 4 قنوات HDMI. PM70MB: هيكل معياري من 4RU ، وفتحة 8ch لهيكل واحد. PM70MC: هيكل معياري 5.4RU ، وفتحة 16 قناة لهيكل واحد. PM70MD: هيكل معياري 12RU ، وفتحة 24 قناة لهيكل واحد. سترى أن هيكل MC أكثر إحكاما في الحجم ، والوظيفة مماثلة للطراز المعتاد ، ويمكن أن تحتوي على جميع بطاقات وحدة الإدخال والإخراج.  
2020-07-31
يعمل ماوس USB ولوحة المفاتيح على تشغيل كاميرات IP
يعمل ماوس USB ولوحة المفاتيح على تشغيل كاميرات IP
جهاز فك الشفرة PM50-R مزود بمخرج HDMI بقناة واحدة ومنفذين USB للتحكم في الماوس ولوحة المفاتيح. جهاز فك التشفير مزود بالماوس ولوحة المفاتيح ، ويمكن أن يعمل بشكل فردي بدون كمبيوتر. يمكن لوحدة فك التشفير فك تشفير كاميرات IP أو دفق RTSP المتوافق مع ONVIF ، H265 / 264 / MPEG4. يقوم برنامج All In One بتكوين وإدارة جميع أجهزة التشفير وفك التشفير ، لإرسال قائمة الكاميرا والتحكم في PTZ إلى وحدة فك التشفير.
2020-07-31
نظام PM70-TR MS2 يشبه Teamviwer
نظام PM70-TR MS2 يشبه Teamviwer
لنا نظام PM70-TR MS2 يشبه إلى حد بعيد Teamviwer: يمكنه التحكم في / تحرير برنامج التعاون الفني القائم على الكمبيوتر عن بعد / بروتوكول الإنترنت. يحتوي هذا النظام على جهازين: جهاز تشفير واحد ووحدة فك ترميز واحدة ، وعنوان IP فردي مؤثث ، ويتصل المشفر بمنفذ HDMI و USB للكمبيوتر البعيد ، ولا يوجد برنامج مثبت ، في جانب وحدة فك التشفير ، هناك لوحة مفاتيح / فأرة USB ومخرج HDMI للمراقبة وتشغيله سيتم عرض الواجهة على الشاشة ، ولن تحتاج إلى جهاز كمبيوتر إضافي بعد التكوين. يمكن تكوين كل وحدة فك ترميز على حدة ، ويمكن أن يكون الإذن الخاص بها مختلفًا. إلى جانب تشغيل الماوس مثل teamviwer ، يمكنه التحرير أو الكتابة بواسطة لوحة مفاتيح USB في وحدة فك التشفير ، واستقراره أفضل ، ولا يوجد مهلة ، ويمكن أن يكون اختيارًا للاستشاري عن بُعد. يمكن لبرنامج التكوين الخاص به البحث وإضافة كاميرات IP.متوافقة مع ONVIF و H.265 / 264. لذلك ، يمكن أن يكون جهاز فك التشفير نظامًا فرديًا لكاميرات IP.إذا كان هناك جهاز كمبيوتر بعيد ، فقد قمنا بالترويج له أيضًا.
2020-07-31
حل IP في ISC W 2015
حل IP في ISC W 2015
تم عرض Pearmain PM70 و PE5128 IP Solution في ISC W 2015
2015-05-21
لوحة التصحيح للفيديو في كازينو الولايات المتحدة الأمريكية
لوحة التصحيح للفيديو في كازينو الولايات المتحدة الأمريكية
تعد لوحة تصحيح الفيديو منتجًا مفيدًا للغاية ، فلدينا ممارسة في كازينو الولايات المتحدة الأمريكية ، ويمكن أن تقلل بشكل كبير من وزن الكابلات.
2015-05-21
إنها أكبر مصفوفة مقياس لدينا في الممارسة
إنها أكبر مصفوفة مقياس لدينا في الممارسة
في يونيو 2011 ، أنهت Pearmain أكبر مصفوفة مقياس في الممارسة العملية.إنها أكبر مصفوفة مقياس لنظام واحد في تاريخ Pearmain. تشتمل هذه المصفوفة على 1536 إدخال كاميرا و 256 مخرج شاشة ، و 12 فتحة مصفوفة تتكون من نظام المصفوفة الكبيرة ، يقع هذا المشروع في الولايات المتحدة الأمريكية.
2015-05-21
اتصل بنا في اي وقت
اتصل بنا
في أي وقت
أرسل استفسارك مباشرة إلينا
أرسلي الآن
سياسة الخصوصية الصين جودة جيدة نظام مصفوفة الفيديو المورد. حقوق الطبع والنشر © 2015-2024 videomatrixsystem.com . كل الحقوق محفوظة.

Send Message
China Pearmain Electronics Co.,Ltd
Pearmain Electronics Co.,Ltd
Our products bear CE, FCC, UL and RoHS marksFounded in 1996 | 100,000m² factory | More than 200 staffEngaged in CCTV Systems Since 1996ISO ceritied factory.In business since 1996, Pearmain Electronics Co. Ltd is a manufacturer of large-scale CCTV video security solutions and equipment. We onwe a 100,000sqm factory and more than 200 employees. Currently, our products cover whole CCTV security systems, including matrix switchers, speed dome cameras, digital fiber-optic transmission equipment and ...
Learn More
Request A Quote
No. of Employees:
0+
Annual Sales:
0+
Year Established:
Export p.c:
0%
WE PROVIDE
THE BEST SERVICE!
You can contact us in various ways
Contact Us
WhatsApp
8613757117889
Skype
alanchan17889
Wechat
+8613757117889

quality Video Matrix System & HD Video Matrix Switcher factory

8 Channel IP Audio Video Matrix Switcher for Video Wall Matrix Surveillance System

Communication:IP Matrix

Output:8ch DVI-i Output

Input:ONVIF IP Camera No Limit On Quantity

Get Best Price

Black Hybrid Video Matrix Switch Box For Surveillance Solution 1920x1080P Full HD

Hybrid Input:Analog, Ip, Dvi, Hdmi, Vga Input To Same Matrix Bay

Output:DVI/HDMI Output

Video Wall Management:Yes, Cruise, Splitting, Splicing, Etc.

Get Best Price

4 Channel Intelligent HD Digital Audio Video Matrix Switcher For Surveillance System

Communication:IP Matrix

Output:4ch DVI-i Output

Input:ONVIF IP Camera No Limit On Quantity

Get Best Price
Video Matrix  ip Decoder With 10ch HDMI Output, powerful video wall management function, can decode 25ch 4K Video

Video Matrix ip Decoder With 10ch HDMI Output, powerful video wall management function, can decode 25ch 4K

Compatible:H265/264 & ONVIF

Output:10ch HDMI Output

Video Management:Split, Splicing, Switch, Curise, PIP, Etc.

Get Best Price
WHAT CUSTOMERS SAYS
SAMER
2015-06-03 15:13:27
We bought one matrix PE50S since 2009, it works nice till now, but we forgot to reset the software, could you please support?
MIKE HUKEE
2015-06-02 14:42:59
We got the PE60S before christmas of 2012, till now it works perfect, thank you, now we need to add two keyboard PE5124ST, please send us the layout.
Jon
2015-06-03 15:14:19
We cooperated with you more than 5 years, we enjoy our relationship.
news View More
Our ip matrix can decode IP camera of 8K
Our ip matrix can decode IP camera of 8K
we'd like to inform our ip matrix (ss626 chipset) can decode IP camera of 8K (7680*4320) since firmware 3.17.0021, this firmware updated on ip matrix, it should work with netclient software of ip matrix 2.14.  
2024-02-22
AI makes our long range PTZ more effective and smart
AI makes our long range PTZ more effective and smart
Besides perfect performance in hardware of visible camera and thermal camera, we funish the ptz PE1164-486TH30150-IP 5T Computing Power Hardware Processor, Integrated Intelligent Algorithms For A Variety Of Application Scenarios,Can Be Deeply Customized According To Customer Requirements, it can: 1. Accurate location of the target, indicate exact latitude and longitude. 2. Accurate messurement, it can messure size in video directly in webpage. 3. Perimeter and alarm zone: Human, Motor Vehicles, Non-motor Vehicles, Boats Breaking Into, Leaving, Staying, Wandering, Crossing The Boundary And Other Behavior Analysis.   plus 10-860mm visible camera and thermal camera, it can detect fire, vehicle, boat and human activity. please look at the video clips "4.3km away to have clear video of human"  https://youtu.be/2zcWqmas144    
2024-01-04
how to make analog camrea economically works with Network
how to make analog camrea economically works with Network
We alway have inquiry that some Analog cameras have to keep because some of them are used for special applications which ip camera can not replace. so, it will have hybrid system of analog camera and ip cameras.  our PM60EA/8C 8ch BNC Encoder can match this requirement completely. which supports 8channel BNC & 1ch audio input, compatible with HD TVI, CVI, AHD or CVBS singal, Pleco D, P coax. protocol and TVI coax. protocol support.offers RTSP stream.
2023-12-12
how to choose a decoder
how to choose a decoder
nowadays, there are lots of choices on decoder for security applications,Let us make it simple and effective. First is basic and best important, video wall consists of a certain number of monitors, monitor quantity decides scale of Decoder, let us take instance of a vdieo wall consists of 9 monitors, it requests a decoder with 9 hdmi output. this decoder connects with these 9 monitors by its 9 hdmi output, in another word these 9 monitors could display a video, that is splice to display. onvif compatible is necessary. Second, functions and performance. take instance of a vdieo wall consists of 9 monitors: e.g. it should can split & display maximum 64 videos on one monitor, that is decoding capability. e.g. it should can display videos by group. e.g. it should can display videos by roaming. e.g. it should can display videos by roaming. e.g. it should can display multilayer videos over background. Third, if the decoder accpet hdmi input, besides ip videos, mostly, it will request to display video from computer. Fourth, simple operations: e.g. If a keyboard can work with this decoder for precise operation on ptz by joystick. e.g. if it can offer portable pad for operations.   can not list all points on decoder opitions, in a word, the decoder should offer easy and simple operation with user-friendly interface.
2023-09-09
How to choose a Network Keyboard joystick controller
How to choose a Network Keyboard joystick controller
nowadays in security industry, simple and effective configuration is always target. how to choose a network keyboard? if  a Network Keyboard joystick controller could decode video and joystick operation on ptz will be good, if this keyboard could output with split will be perfect. PE5128S keyboard is compatible with ONVIF, H264/265, we have had lots of applications to work with popular models and brands in the market, i offers 1ch hdmi output with 25 splits, its inner screen can decode and display video directly. it is a solution.https://www.videomatrixsystem.com/sale-4471436-cctv-keyboard-controller-network-4d-joystick-decoding-keyboard-with-7-inch-lcd-screen.html  
2023-08-24
How to choose a Video matrix system
How to choose a Video matrix system
How to choose a decoder / Video matrix system relates to cost performance. In general, we always recommend principle that monitor quantity almost decides. for example, there are 12 monitors form a video wall, it will requrest a decoder / Video matrix system with 12ch hdmi output.      this PM60MA3H series standalone Video matrix system offers perfect cost performance, including 12ch output, 1in & 11 output, 14ch output, 1 in & 15ch output and 16ch hdmi output total 4 models. this decoder / video matrix system can progam the video wall and display video in group, by cruise,or split or splice, etc., besides it can display video from other source, .e.g. computer, etc.
2023-08-24
PM60MA3H/00-10H is latest Network matrix switcher
PM60MA3H/00-10H is latest Network matrix switcher
PM60MA3H/00-10H is latest Network matrix switcher on base of PM70MA, MB2, MC2 series network matrix, Lots of practitioners perfer to naming matrix switcher to be Decoder, decoding capability is one key index, comparing with one HDMI output of PM70MA 's 1ch 4K or 4ch 1080p, PM60MA3H could offer 2.5ch 4K or 10ch 1080p, the stability is good enough. Besides, PM60MA offers powerful video wall management, including 64ch split per hdmi output as previous model, splicing is very precise, video cruise, windowing, superposition, etc. Please browse " pearmain matrix" at google or our web www.pearmain.cn for details.
2022-12-12
how can output and display mutiple signal to Video Wall?
how can output and display mutiple signal to Video Wall?
  ecer({videoId:"",idContainer:"#pOxihxh"}) currently, IP will be main stream, lots of ip cameras will be new installed, also we can not ignore previous cctv system, e.g. BNC cameras, DVR recording system, lots of computer desktop also need to display on Video wall, so, there is a big question, how can display all these video resources to Video wall? possible? Yes, absolutely. Pearmain offer ip matrix,plus video encoder, to program and integrate these signal to display on video wall.  Operation is simple like analog system.
2021-06-03
PE5128S IP Keyboard could be configured to a solution
PE5128S IP Keyboard could be configured to a solution
The PE5128S ip keyboard could configure cameras to display on external monitor, maximum 25 splits, that means one keyboard work with monitor to be a complete solution.   ecer({videoId:"gUXfVkOzZfI",idContainer:"#ilpuagp"})  
2021-03-23
IP decoder with 9ch hdmi out
IP decoder with 9ch hdmi out
Pearmain launched new stand-alone ip matrix of 9ch HDMI out. This is standalone ip matrix offers 1ch hdmi input and 9ch hdmi output, compmaring with modular ip matrix with same configuration, PM60EA/1H-9H also furnish 12ch alarm in & 4ch out, 5 audio in and 5 out, same net client software works.
2021-04-21
new IP Decoder with 10ch hdmi just was launched
new IP Decoder with 10ch hdmi just was launched
PM60EA/00-10H IP Decoder just was launched, with 10ch HDMI output, this model is furnished with latest design of Modular structure, it could be 4ch,6ch,8ch, 10ch HDMI output, also it could 1ch HDMI input and 9ch output, perfect video management.
2021-04-15
PE1116-48L4-IP PTZ camera can track small drone 1km away at least
PE1116-48L4-IP PTZ camera can track small drone 1km away at least
PE1116-48L4-IP PTZ camera can track small drone 1km away. We are keeping making automatic tracking ptz wondful, please browse this video which indicate the tracking is stable and effective.  https://youtu.be/eZLCPtt6994
2021-04-06
this situation needs to furnish ip matrix
this situation needs to furnish ip matrix
when the applications require multiple camera videos to display on multiple monitors, please consider to furnish Matrix Switcher. Matrix Switcher is full cross switcher, lots of applications in analog generation, e.g. Pleco, Vicon, Honeywell, AD, etc.big brands built great reputations. Nowadays, IP cameras almost completely replaced analog cameras,LCD or LED screens become popular, as standard configuration in a control room, e.g. we will set 4 or 9 LCD monitors to display cameras and other videos from network, Sometimes, the end user will prefer to switch many cameras on these monitors at same time, just like a Plan to contain a groups of cameras which they chose in adavance, etc. one key will call these plans. ip matrix switcher could match these requirement. please see below snapshot that operators could pre-set videos on monitors and windows in advance, keyboard or iOs/android app to offer simple operations. Effective operations & economical budget makes win-win.
2021-03-09
PE5128S Network Keyboard Can Control Network Ptz Of Cross-subnet
PE5128S Network Keyboard Can Control Network Ptz Of Cross-subnet
PE5128S Network keyboard can control network ptz of cross-subnet There is sub menu on webpage of PE5128S to add cameras manually, please see below snapshot.
2020-08-18
the PE5128S ip keyboard could decode NVR stream by Onvif server
the PE5128S ip keyboard could decode NVR stream by Onvif server
PE5128S ip keyboard could decode NVR stream directly by Onvif server protocol. In past, it will take time and big labor to make a keyboard work with NVR, it should integrate API of NVR. Now, if the NVR could support ONVIF Server protocol, our keyboard could take stream directly from NVR.
2020-07-31
none-computer security Solution for supermarket or 24 hours store
none-computer security Solution for supermarket or 24 hours store
as supermarket owner which must take care of safety and security. we offer our PM70MA ip matrix to replace current solution by license register or pay by channel quantity annually, it could great save cost. in IP  generation, computer is very necessary to configure or management, in some practice, the owner or adminitrator dislike to leave the computer as potential risk points,e.g. Hacker. in fact, there is lots of applications in the Store in Petrol station, even Starbucks,there is accouting system only, no computer for security system, our this solution could work without computer, after confituration by laptop, it could work individually, even it could push the information like a Promotion or discount in some day, or message for hello in special date. Besides, it could dsiplay Weather information, which is by RTSP stream. So, one monitor could be have three informations: Real time Video from cameras, Video clips or MP4 about news or advertisement, Real time Weather information.  
2020-07-31
new chassis for ip matrix
new chassis for ip matrix
PM70MC is New chassis for ip matrix switcher, furnish a 5.4U chassis with 16 slots for modular card, expandable by cascading, could have RTSP, Onvif, HDMI, HD SDI, BNC, etc. inputs sources, HDMI, BNC, HD SDI outputs are optional. support 4K video decoding, powerful video wall management of split, splicing, PIP, segmenting,mix display, auto cruise,etc. Keyboard controller available for simple operation. good choice for video surveillance. H.265/264, onvif compatible. till now, we have 4 series: PM70MA: stand-alone, 2ch hdmi and 4ch hdmi output available. PM70MB: modular chassis of 4RU, 8ch slot for one chassis. PM70MC: modular chassis of 5.4RU, 16ch slot for one chassis. PM70MD: modular chassis of 12RU, 24ch slot for one chassis. You will see the MC chassis is more compact in size, function is same to usual model, it could hold all input and output module card.  
2020-07-31
USB Mouse and keyboard operate IP cameras
USB Mouse and keyboard operate IP cameras
PM50-R Decoder is furnished with 1ch HDMI output and 2 USB port for Mouse & keyboard control. The Decoder is furnished with mouse and keyboard, it could work individually without computer. The Decoder could decode ip cameras or RTSP stream compatible with ONVIF, H265/264 /MPEG4. the All In One software configures and manage all Encoder & Decoder, to send camera list & PTZ control to Decoder.
2020-07-31
PM70-TR MS2 System is like a Teamviwer
PM70-TR MS2 System is like a Teamviwer
our PM70-TR MS2 System is very very like a Teamviwer: it could control/edit remote computer based tcp/ip. This systsem contains 2 hardware: one Encoder and one Decoder, furnished individual ip address, the encoder connects to remote computer's HDMI and USB port, none softare installed, at Decoder side, there are USB keyboard/mouse and HDMI output to monitor, its Operation Interface will display on monitor, no extra computer need after configuration. Every Decoder could be configured individually, its permission could be different. Besides mouse operation like the teamviwer, it could edit or type by USB keyboard in decoder, its stability is better, there is no timeout, it could be choice for remote consultant. Its configuration software could search and add ip cameras. ONVIF & H.265/264 compatible. So, the Decoder could be an individual system for ip cameras. if there is on remote computer, we have had promoted it also.
2020-07-31
IP Solution at ISC W 2015
IP Solution at ISC W 2015
Pearmain PM70 and PE5128 IP Solution showed at ISC W 2015
2015-05-21
video patch panel in USA Casino
video patch panel in USA Casino
video patch panel is very userful product, we have had practice in USA Casino, it could greatly decrease weight of cables.
2015-05-21
It is our largest Scale Matrix in practice
It is our largest Scale Matrix in practice
in June 2011, Pearmain finished its largest Scale Matrix in practice. it is largest scale matrix for one system in Pearmain's history. This matrix includes 1536 camera input and 256 monitor output, 12 matrix bay composed the big matrix system, this project located in USA.
2015-05-21
CONTACT US AT ANY TIME
Contact Us
AT ANY TIME
Send your inquiry directly to us
Submit Now
Privacy Policy China Good Quality Video Matrix System Supplier. Copyright © 2015-2024 videomatrixsystem.com . All Rights Reserved.